أغرب 10 أماكن موجودة على وجه الأرض - لن تصدق أنها موجودة علي الإطلاق

سواء كانت غابات مسكونة أو قرى مهجورة أو فعل الطبيعة ، هناك عدد كبير من الأماكن على سطح الأرض تكون غريبة وغامضة جداً. الأرض مليئة بالمفاجآت ، ونندهش منها بمرور السنين. 


فيما يلي نتعرف علي أغرب الأماكن الموجودة على وجه الأرض :



10. غابة هويا - رومانيا :


تقع غابة هويا في مدينة كلوج نابوكا في دولة رومانيا وتعتبر أكثر غابة مسكونة في العالم . وقد تمت الإشارة إليه باسم مثلث برمودا في رومانيا بسبب الاختفاء الغريب الذي حدث.

أبلغ الكثير من الأشخاص الذين زاروا الغابة عن أحداث لا يمكن تفسيرها مثل: وجوه تظهر في الصور ومشاهد الأجسام الغريبة والشعور بالمراقبة. أبلغ الأشخاص الذين دخلوا إلى الغابات المسكونة بأعراض غريبة ؛ الغثيان والقلق. وإنهم يشعرون بمرض شديد أو يصابون بطفح جلدي غريب وفشل الأجهزة الإلكترونية.
غابة هويا هي غابة تقع في وسط رومانيا. أيضا ، تم تسميتها الغابة المخيفة في العالم. والمقاصة مكان مخيف حقا في الغابة. تم الإبلاغ عن العديد من حالات سماع أصوات الإناث يضحكون ويكسرن الصمت. يعتقد الكثير من الناس أنه باب لعالم آخر.



9. بحيرة هيلير - أستراليا :


أستراليا موطن للعديد من مناطق الجذب الطبيعية في العالم. وتشتهر غرب أستراليا ببحيراتها الزهرية غير العادية التي يجب رؤيتها حتى تصدق. بحيرة هيلير واحدة منهم.
بحيرة هيلير هي بحيرة مالحة تقع في غرب أستراليا. ما هو مختلف في هذه البحيرة - لونها الوردي المذهل. يعتقد العلماء أن سبب لون هذه البحيرة الوردية هو طحالب Dunaliella salina microalgae ، التي تنتج صبغة تسمى الكاروتينات. على الرغم من أن بحيرة هيلير تحتوي على نسبة عالية من الملح ، إلا أنها آمنة تمامًا للسباحة فيها.




8 - باداب سرت - إيران :


باداب سرت هو موقع طبيعي يتكون من شرفة من الحجر الجيري تشكلت على مدى آلاف السنين. تقع في إيران ، وهي واحدة من أندر وأجمل عجائب الدنيا .
ترجع الألوان البرتقالية لتكوينات الترافرتين إلى التركيز الكبير لأكسيد الحديد. الينابيع المعدنية الساخنة الموجودة هناك العديد من الخصائص الطبية بسبب محتواها من الملح.






7. باب إلى الجحيم - تركمانستان :


فوهة غاز Darvaza ، والمعروفة أيضًا باسم Door to Hell أو Gates of Hell ، هي فوهة مشتعلة منذ عام 1971. وقد بدأت كحفرة غاز طبيعي ، ومن أجل منع انتشار غاز الميثان والغازات السامة الأخرى ، حدد الجيولوجيون أجهزة على النار. كانت مشتعلة منذ ذلك الحين.
في عام 2010 ، أمر رئيس تركمانستان بإغلاق فوهة البركان ، ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك زيارته.








6. سقطرى - اليمن :


سقطرى هي جزيرة في بحر العرب وجزء من اليمن. ما يجعلها فريده، هو أنها تحتوي علي أشياء نادرة جداً وغريبة. تحتوي الجزيرة على ما يقرب من 700 نوع من النباتات والحيوانات التي لا توجد في أي مكان آخر على وجه الأرض. إنها واحدة من أكثر الأماكن عزلة على وجه الأرض بدون طرق تقودك إلى هناك.






5 - أورادور سور غلان - فرنسا :


 تم القضاء عليها بالكامل في عام 1944. تم ذبح سكان القرية ، بما في ذلك النساء والأطفال الصغار ، من قبل شركة النازي وافن- SS. تم إطلاق النار عليهم آليًا ، واختناقهم وحرقهم أحياء. وفقا لأحد الناجين ، كان السكان مقتنعين بأنهم تم القبض عليهم لفحص بطاقة الهوية. وبدلاً من ذلك ، بدأوا في التصويب على أرجلهم ، مما جعلهم غير قادرين على الحركة ، ثم أضرموا النار فيها. حتى يومنا هذا ، Oradour يقف كما كان قبل 50 عاما .






4. فلاي جيسير - نيفادا :



 تطفو فلاي جيسير علي حافة صحراء الصخور السوداء ، وهي في الواقع من صنع الإنسان. إنها واحدة من أروع مناطق الجذب في نيفادا تم إنشاؤها قبل 100 عام. قبل أن يصبح السخان الغريب المظهر الذي نراه اليوم ، كان ببساطة رجلًا جيدًا في القرن العشرين. بدأ الماء الساخن ينتشر من خلال الشقوق. تودع المعادن ، وتشكل جبل والمدرجات المختلفة. الطحالب المحبة للحرارة هي ما يمنحها خطوطًا حمراء وخضراء تخطف الأنفاس.







3. بانجين ريد بيتش - الصين :


تقع في أكبر مستنقعات القصب ، ويحيط بها الشاطئ الأحمر الملئ بالأعشاب البحرية تسمى Sueda. إنها مناطق جذب سياحي كبيرة وواحدة من أكبر مستنقعات القصب في آسيا. يضم الشاطئ الأحمر أكثر من 400 نوع من الحيوانات البرية بما في ذلك أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض.







2. حدائق بومارزو - إيطاليا :


حدائق بومارزو ، والمعروفة أيضًا باسم حديقة الوحوش ، هي حديقة تم إنشاؤها خلال القرن السادس عشر في مقاطعة فيتربو في إيطاليا. تم تصميمها لتصوير مقاطع عن الحزن وصدمة الناس. بدأت الفكرة عندما عاد Price Pier Pier Francesco Orisini ، الذي كان في حالة حرب وتم احتجازه مقابل فدية لسنوات عديدة ، إلى المنزل ليكتشف أن زوجته قد ماتت. أراد إنشاء فيلا صادمة من عجائب الدنيا لتصوير شدة حزنه عليها. إنها مليئة بالعديد من التماثيل الغريبة والرائعة .






1. مثلث برمودا :


مثلث برمودا ، المعروف أيضًا بإسم مثلث الشيطان ، هو واحد من أكبر الغوامض في العالم . إنها منطقة في شمال المحيط الأطلسي اختفى فيها عدد كبير من الطائرات والسفن دون تفسير.
بدأت أساطير مثلث برمودا عندما اكتشف كريستوفر كولومبوس نيزكًا تحطم في المحيط في إحدى الليالي وظهر ضوء غريب في وقت لاحق. هناك العديد من النظريات حول مثلث برمودا ، ولكن لا أحد يعرف على وجه اليقين إجابة هذا اللغز الأعظم. 




شاركنا برأيك في تعليق، ماهو أغرب شئ عرفته في حياتك؟!!


إرسال تعليق

0 تعليقات

  • منتجات