7 أختراعات الكترونية مفيدة يمكنك شرائها من الانترنت


السلام عليكم أيها الرائعون:

نقدم لكم اليوم مجموعة من اللإختراعات المدهشة التي ستوفر عليكم الكثير من الوقت والجهد ‘ اتمني أن تنال إعجابكم ورضاكم.


1- فيو فاين بلس - VUFINE + :


تعتبر: ( فيو فاين بلس - VUFINE + ) هي نظارة طبيعية مدمج إليها جهاز يقوم بعرض العديد من الخصائص مثل الطقس أو الساعة أو غيرها من العديد من الأشياء وكذالك يوفر إمكانية الإتصال بصديق وتصفح الإنترنت من خلال تحريك نظرات عينيك فقط .











2- الخياشيم الصناعية - AMPHIBO :


AMPHIBIO، وهو يشبه القناع أو الكمامة إلى حد كبير، ويحول الإنسان إلى كائن يمكنه التعايش في البيئة البحرية بشكل طبيعي، وتتميز تلك الخياشيم الصناعية بأنها أخف وزنا من قناع الغوص التقليدي.
ومن المقرر صناعة الخياشيم الصناعية بواسطة تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، على أن تصنع من مادة مسامية خاصة تسمح باستخلاص الأكسجين من الماء وإخراج ثاني أكسيد الكربون، أي أنها تقوم بنفس دور الخياشيم لدى الأسماك.











3- كولد رووف - COLD ROOF : 


هي عبارة عن قماشة مزودة بخصاية إلكترونية تعمل علي تدفئة الجسم ويمكنك التحكم في درجة الدفء من خلال هاتفك الذكي فقط ‘ كذالك يتم إستخدام هذه الوسادة في الكثير من الدول الأوربية المتجمدة مثل دولة روسيا ‘ إنه جهاز رائع ويمكنك إستخدامة في فصل الشتاء ‘ سيوفر عليك الكثير من العناء والبرد.










4- ديتي 2.0 - DETI :



ديتي 2.0 - DETI هي عبارة عن مكواة صغيرة الحجم ولكنها تحتوي علي الكثير من الفوائد المميزة لها ‘ من أهمها ان قادرة علي إزالة الغبار وكذالك يمكنك إستخدامه كباور بانك لشحن هاتفك الذكي ‘ ايضاً مايميز هذه المكواة أن وزنها أقل من نصف كيلو جرام أي أنها مكواه خفيفة سهلة الإستعمال .











5- مدللك العضلات - THER AGUN :


جهاز تدليك العضلات THER AGUN  هو جهاز يستخدم لتدليك العضلات بعض ممارسة التمارين الرياضية أو الشعور بألم العظام المرهق ‘ يعتبر هذا الجهاز بأنه دكتور علاج طبيعي لأنه لدية القدرة علي علاج الالام العظام بكل سهولة من خلال عدة جلسات بإستخدامه ‘ يعالج هذا الجهاز تشنجات العضلات ويساعد علي الإسترخاء والحصول علي الراحة التامة ‘ ويحد من التوتر بشكل فعال ومجرب.







6- طائر تحكم عن بعد - POWER EGG X :


يعتبر جهاز POWER EGGG X : جهاز إلكتروني يقوم بالطيران مثل الدرون ‘ ولكن مايميز هذا الجهاز أنه قادر علي التصوير بدقة من خلال مسافات بعيدة وتستخدمة الشرطة الأمريكية في التجسس علي المواطنين أحياناً ‘ كما يمكنك إستخدامه كاميكروفون للتسجيل ‘ هذا الجهاز مزود بكاميرا 12 ميجا بيكسل ولديه القدرة علي تتبع فرد معين عن طريق الذكاء الصناعي.









إلي اللقاء وبهذا نكون قد إنتهينا من هذا الموضوع ونرجوا أن يكون قد نال إعجابكم وحاز علي رضاكم ‘ اتمني منكم متابعة هذه المدونة للحصول علي جميع المواضيع التي ترغبون في مشاهدتها .