أغلى 10 سلالات قطط في العالم لعام 2020

تبقى القطط من الحيوانات الأليفة الأكثر شعبية بين الأسر والثقافات المختلفة. إنهم أذكياء ، حنونون ويسهل العناية بهم. على عكس الكلاب ، القطط أصغر ونظيفة. كما أنهم لا يحتاجون إلى المشي ، وهو أمر جيد للأفراد المشغولين. هناك أصحاب الحيوانات الأليفة الذين يفضلون سلالات قطط معينة في منازلهم. قد تتفاجأ من مدى تكلفة سلالات القطط. هل أنت على استعداد لدفع آلاف الدولارات لحيوان أليف في المنزل؟ ما هي أغلى سلالات القطط في عام 2020. فيما يلي قائمة بأغلى سلالات القطط.



أغلى 10 سلالات قطط :



10. قط الغابات النرويجية :

الغابة النرويجية - 1200 دولار

قطة الغابة النرويجية التي نشأت من شمال أوروبا ، جعلتها في قائمتنا لسلالات القطط باهظة الثمن. تتكيف هذه القطة مع المناخ البارد. الشيء المثير للإهتمام حول هذا الصنف هو أنه ربما يكون قد نشأ من القطط ذات الشعر القصير التي أحضرها الفايكنج في النرويج. ويعتقد أيضًا أن القطط الأصلية ذات الشعر القصير ولدت مع سلالات قطط سيبيريا وتركيا.
كان هناك وقت خلال الحرب العالمية الثانية عندما كادت غابة قط النرويجية أن تصبح غريزة. كان ذلك من خلال جهود الحفاظ على نادي فورست كات النرويجي.
إذا كنت تخطط للحصول على هذا القط بعينه ، فيجب أن تكون على دراية بأن هناك بعض المشكلات المتعلقة بالصحة التي تحتاج إلى معرفتها. هذا الصنف بالذات عرضة لأمراض الكلى والقلب.
تكلفة هذا الصنف حوالي 600 دولار. ولكن بالطبع ، يمكن أن يكون أكثر تكلفة اعتمادًا على جودة ومظهر القطة التي تخطط لشرائها.





9. قط الماو المصري :

الماو المصري - 1200 دولار

التاسع على قائمة سلالات القطط باهظة الثمن هو ماو المصري. هي قطة صغيرة إلى متوسطة معروفة ببقعها الطبيعية. سلالة أخرى لديها هذه الخاصية هي القط الدلموني البحرينينشأ الماو المصري عام 1952.
هناك ادعاءات بأن أصل الماو المصري نشأ من مصر. ومن ناحية أخرى ، يظهر الحمض النووي خلاف ذلك. وفقًا للاختبار الجيني ، فقد جاء من أصول أمريكا الشمالية وأوروبا. ويعتقد أيضًا أن الماو المصري من أصول القطة المحلية الحديثة. هناك بعض الاختلافات الملحوظة في الخصائص المادية للماو المصري للقطط الأخرى هناك. من بين الأكثر ملاحظة هي الساق الأمامية الأقصر.





8. قط Shorthair البريطاني :

الشعر القصير البريطاني - 1500 دولار

ربما تكون قد رأيت قط Shorthair البريطاني في مقاطع الفيديو البريطانية عبر الإنترنت. تشتهر هيئة Shorthair البريطانية بجسمها السمين ووجهها الواسع ، وهي ليست سلالة شعبية بين محبي القطط فحسب ، ولكنها أيضًا مكلفة. يبدأ سعر Shorthair البريطاني من 500 دولار إلى 1500 دولار اعتمادًا على المكان الذي تقرر شراء واحدة منه. هذه السلالة شائعة الاستخدام كمصدر إلهام في توضيح الكاتب "جون تينيل لأليس" في  موضوع بلاد العجائب.
هذا الصنف كان موجودًا منذ بعض الوقت. تم تتبع أصوله في القرن الأول. كان يعتقد أن الرومان جلبوها في أوروبا قبل أن تتداخل مع القطط الأخرى في أوروبا لتتطور إلى ما هي عليه اليوم.





7. القط الاسكتلندي :

الطية الاسكتلندية - 3000 دولار

الطية الإسكتلندية هي سلالة معروفة بتشوهها في الغضروف مما جعل أذنها "مطوية". وقد تم وصفها بأنها ذات مظهر يشبه البومة. قبل الستينيات ، كان الاسم الأصلي لها الأسكتلندية هو Lops أو Lop-Eared. كان ذلك فقط خلال عام 1966 عندما تم إختيار Scottish Fold إسم لها.
كانت الإسكتلندية الأصلية قطة حظيرة بيضاء بها طفرة في أذنها. مع قططها الصغيرة المولودة بنفس الأذنين المطوية ، تم تسجيلها كسلالة جديدة. إذا كنت تنوي شراء قطة اسكتلندية ، ضع في اعتبارك أن هذه السلالة عرضة لظروف مختلفة بما في ذلك العث والصمم. 






6. قط Sphynx  :

Sphynx - 3000 دولار

Sphynx هو واحد آخر جعلناه في قائمتنا لأغلى سلالات القطط. وهو معروف بنقص الشعر في جسمه ، وقد أصبح شائعًا منذ الستينيات من خلال التربية الانتقائية. ومع ذلك ، فإن أحد أكثر المفاهيم الخاطئة شيوعًا حول سلالة القطط هو أنها بلا شعر. في الواقع ، الجلد لديه نسيج الشعر. المشكلة مع هذه القطة هي أنها تفقد حرارة الجسم أكثر من السلالات الأخرى.
إذا اخترت شراء Sphynx في أي وقت ، فلا تفاجأ إذا كانت متوحدة تحب العيش بعيداً عن البشر. على الرغم من أنهم يظهرون هذا السلوك ، إلا أنهم معروفون أيضًا بكونهم مخلصين ومحبين لأصحابهم. لديها أيضًا أكثر من سلوك يشبه الكلب.





5. القط الأزرق الروسي :

القط الأزرق الروسي - 3000 دولار

القط الأزرق الروسي هو سلالة أخرى أضيف إلي قائمة سلالات القطط الأغلى في العالم 2020. حيث تم بيعه مقابل 3000 دولار ، هذا الصنف هو شيء تريده إذا كنت تفضل قطة لها فرو جميل ، ناهيك عن الروابط الوثيقة مع البشر. ومن المعروف أنها تمتلك معطف كثيف رمادي اللون وناعم. وقد تم معرفة هذه القطة منذ أكثر من قرن.

كما يوحي الاسم ، نشأت هذه القطة في أرخانجيلسك في روسيا. تسمى هذه القطط أيضًا بلوز الملائكة. يعتقد أن القطة قد تم إحضارها من جزر الملائكة وشمال أوروبا في ستينيات القرن التاسع عشر.
على مر السنين ، تم تطوير هذه السلالة من مربين الحرب العالمية الثانية. خلال هذا الوقت ، كان هناك نقص في القطط الزرقاء الروسية. هذا أدى إلى تكاثر المربين.
هذا القط شيء يمكن أن يتقدم في السن معك. عمرها يتراوح من 10 إلى 20 سنة. في بعض الحالات ، عاشت هذه القطط حتى 25 عامًا.





4. قط بيتربالد :

بيتربالد - 5000 دولار

قط بيتربالد هي: أغلى قطة أخرى يمكنك شراؤها إذا كان لديك آلاف الدولارات لتجنيبها. معروف أنه نشأ من روسيا ، فهو يشبه القطط الموجودة في شرق روسيا. هناك أنواع مختلفة من قطط بيتربالد التي ستواجهها على الأرجح. لديها فرواً كثيف ، بينما يولد البعض الآخر أصلعًا. واحدة من أكثر الأشياء الفريدة حول قطط بيتربالد هي حقيقة أن لديها جينًا يفقد الشعر.
هذه القطة ذكية وخفيفة بشكل خاص. من الجيد أيضًا إمتلاك بيتربالد إذا لم يكن لديك قطط أخرى ، أو إذا كان لديك أطفال.




3. قط البنغال :

البنغال - 25000 دولار


قطة البنغال هي قطة محلية مدرجة في سلالات القطط الأعلى سعرًا لدينا في هذه القائمة. 
تم تطويرها ليبدو شكلها مثل القط البري والفهد أيضاً. عند فحص مظهره ، يبدو مثل عين نمر. ومع ذلك ، فإنه ليس من المستغرب لأنه تم تهجينه مع قطط النمر الآسيوية. قطة النمر الآسيوي هي قطة برية في جنوب وشرق آسيا.
إذا كنت خائفًا إلى حد ما من أن القطط البنغالية لديها مزاج القط البري ، فهذا لم يعد كذلك. لقد تم تربيتها مع القطط المنزلية للحصول على مظهر القط البري ولكن مزاج القطط المنزلية.
تم تربية القطط الآسيوية "ليوبارد" مع القطط المحلية وقطط البنغال في المقام الأول لدراسة الحصانة الظاهرة للسلالة ضد سرطان الدم القطط.








2. القط Allerca هيبوالرجينيك :

القط اليركا - 50،000 دولار

واحدة من المشاكل الرئيسية التي يعاني منها الناس عندما يتعلق الأمر بالقطط هي الحساسية. نعم ، هناك أوقات يضطر فيها مالكو الحيوانات الأليفة إلى التخلي عن حيواناتهم الأليفة بسبب الحساسية فقط. أحد أكثر الحلول شيوعًا هو التخلص من مسببات الحساسية. ومع ذلك ، مع القط Allerca Hypoallergenic ، لم يعد هذا هو الحال. ستتمكن من الاستمتاع بأن تصبح مالكًا للقطط بالرغم من وجود رد فعل تحسسي إتجاه هذا القط.
تبلغ تكلفة قطة Allerca Hypoallergenic حوالي 6000 دولار ، لكنها تباع في بعض الأحيان حتى 50،000 دولار. نعم ، إنها ذات تكلفة سخيفة ، ولكن هذا تقدم كبير يرغب عشاق القطط في دفعه. استنادًا إلى الباحثين الذين طوروا هذا الصنف ، فإن المسؤول عن تفاعلات الحساسية هو بروتين موجود في لعابهم وجلدهم يسمى Fel d1. هل يجب تود إمتلاك هذا الصنف من القطط؟







1. قط Ashera  :

The Ashera - حتى 125000 دولار

تعتبر قطة Ashera هي أكثر قطة محلية غريبة في العالم. على غرار القط البنغال ، تم تربيته من قطط النمر الآسيوية. مع نقاط التباين التي عرفت بمظهرها مثل النمر ، تبلغ تكلفة هذه القطة باهظة الثمن ما يصل إلى 125000 دولار.
ويقال أنها صديقة للأطفال. ومع ذلك ، فمن الجيد أن تكون دافئة خلال أشهر الشتاء لأنها تحب العيش ي المناطق الحارة والدفيئة ، ولأن أصلها من مناخ حار.





إرسال تعليق

0 تعليقات

  • منتجات