هل تساءلت يومًا ما، ما هي أغلى الساعات في العالم؟ هنا سأخبرك عن أغلى 10 ساعات في العالمهناك العديد من التفاصيل المعقدة في الساعات التي تباع بمليون دولار مثل الأحجار الباهظة والألماس والأحجار الكريمة التي يتم غرسها في الساعة لرفع سعرها.
تحتوي هذه الساعات على آليات معقدة في الداخل تجعل الوقت دقيقًا قدر الإمكان. وبعضها مجهز بتوربيليون ، وهي آلية معقدة تتصدى لآثار الجاذبية. تزيد هذه التعقيدات بالتأكيد من سعر بيع هذه الساعات في العالم.

قائمة أغلى 10 ساعات في العالم:

10. ساعة الجيب Brequet 1970 BA / 12 :

السعر: 374000 دولار


ساعة جيب أنيقة من الذهب عيار 18 قيراط. إنها محفورة باليد وتتميز بواجهة فضية لامعةً.










9. ساعة Blancpain 1735 Grande Complication :

السعر: 800000 دولار


تعد ساعة Blancpain 1735 Grande Complication ساعة رائعة جدًا يمكن ارتداؤها. العلبة مصنوعة من البلاتين ، وحزام الساعة مصنوع من جلد التمساح. أجزاء المحرك مصنوعة من 740 قطعة من الأجزاء والمكونات المصنوعة يدوياً. هذا هو السبب في أنها واحدة من أكثر ساعات المعصم تعقيدًا على الإطلاق في العالم.









8. ساعة Louis Moinet Magistralis :

السعر: 86000 دولار


ساعة Magistralis هي قطعة فريدة مهيبة ولكنها تحتوي علي تعقيدات كبيرة ، وتحتوي هذه الساعة الأنيقة بشكل رائع على قطعة نيزكية حقيقية تم العثور عليها على سطح القمر.











7. ساعة Hublot Black Caviar Bang :

السعر: مليون دولار


كانت ساعة Hublot's Black caviar ساعة غريبة عندما ظهرت في عام 2009. لأنها تحتوي علي الألماس ، لكن ساعة اليد هذه ، مغطاة بـ 501 ماسة سوداء بقطع باغيت وذهب أبيض عيار 18 قيراط ، هي قطعة كلاسيكية ذات قيمة مدهشة.










6. ساعة شوبارد سوبر آيس كيوب :

السعر: مليون ومائة ألف دولار


تحتوي هذه الساعة السويسرية الصنع على 60 قيراطًا من الألماس مقطعة إلى مكعبات مثالية. هذه الساعة والسوار الفاخر مقاومة للماء حتى 100 قدم ومقاومة للخدوش. أي امرأة في العالم تريد أن يتم تبديل ساعتها القديمة بهذه الساعة الماسية الجميلة!










5. ساعة باتيك فيليب سكاي مون توربيون :

السعر: مليون وثلاثة مائة ألف دولار


الساعة الأكثر تعقيدًا التي صنعتها Patek Phillipe. لها روعة خاصة وفريدة من نوعهاو دقة خاصة بها. هذه ساعة مذهلة وقطعة من الفن الحديث.












4 - ساعة فاشيرون كونستاتين تور دي إيل :

السعر: مليون ونصف دولار


ساعة فاشيرون هي: ساعة معقد جداً تم تصنيعها من قبل الشركة المصنعة السويسرية Vacheron Constantin. تم إصدارها في عام 2005 للاحتفال بالذكرى السنوية 250 للشركة المصنعة. تحتوي هذه الساعة الذهبية عيار 18 قيراطًا على زجاج ياقوتي أزرق غير عاكس للضوء. إنها ساعة ذات وجهين تستحق بالتأكيد الشهر ونتمني إمتلاكها جميعاً.










3. ساعة Patek Philippe Platinum World Time  :

السعر: 4 مليون دولار


تم بيع Platinum World Time التي أنشأتها Patek Philippe في المزاد مقابل أكثر من 4 ملايين دولار أمريكي في عام 2002. ويعتقد أنه تم إنشاء واحدة فقط ، وفي ذلك الوقت ، كانت أغلى ساعة يد في العالم. هذه الساعة تملأ نفسها بالروعة والبهجة. تحتوي هذه الساعة على مجموعة متنوعة من التشطيبات للاختيار من بينها ، الأصفر والأبيض والذهب الوردي والبلاتين واللألماسي.









2. ساعة Patek Philippe Super Complication :

السعر: 11 مليون دولار


ساعة الجيب الذهبية عيار 18 المصنوعة من Patek Philippe للمصرفي Henry Graves Jr. في عام 1933 تطلبت خمس سنوات للتصميم والبناء. تمتلك 24 "تعقيدا" أو مميزات ميكانيكية تتجاوز توقيت الوقت الأساسي ، بما في ذلك وظيفة كرونولوجية مختلفة لكل ساعة من ساعات اليوم ، وكانت الساعة الأكثر تعقيدا على الإطلاق والأكثر تكلفة على الإطلاق تباع في المزاد.









1- ساعة شوبارد 210 قيراط :

السعر: 26 مليون دولار


هذه التحفة الفنية مكلفة للغاية ، ولا يوجد سعر أعلي منها في العالم. مع 201 قيراط من اللألماس الملون ، تبدو الساعة أشبه بالسوارة . إنها قطعة مجوهرات رائعة أولاً وساعة يد رائعةً ثانياً. هذه الساعة قطعة جميلة وبسيطة تبدو وكأنها محاطة بالزهور.